مترو الأنفاق يقدم هدايا لركابه بمحطتي أنور السادات والعتبة.. التفاصيل

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تقديم هدايا رمزية لعدد من جمهور الركاب.

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

وبمختلف فئاته عند شرائهم تذكرة ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر.

وأعطى المهندس علي الفضالي، رئيس المترو  والمهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة توجيهات بتواجد عدد من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطة أنور السادات بالخط الأول.

ومحطة العتبة أيضاً بالخط الثاني لإختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم لتذكرة الركوب تم إختيارهم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة خمسون جنيهاً كهدية مجانية من الشركة.

ويمكنهم إستخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلي خمس سنوات حيث يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر حتى مائتي جنيهاً.

وإضافة إلى ذلك أثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التى تقدم لأول مرة داخل محطات مترو الأنفاق.

وقال محمود كامل عبدالمطلب 60 عاماً يعمل محاسب قانونى: أن المترو يعد الوسيلة الأهم داخل القاهرة الكبرى والتى لا غنى عنها بشكل يومى.

الهدايا
الهدايا

وأعربت دينا محى الدين إسماعيل 37 عاما تعمل طبيبة أسنان: أن تلك المبادرة ستمثل تشجيعاً لجمهور الركاب على إستقلال المترو والذى يتميز بالسرعة والنظافة والأمان.

احدي الحاصلات على الهدايا
احدي الحاصلات على الهدايا

وأضاف حازم عبدالحميد عبدالرحمن 37 عاماً يعمل محامى حر :أن المترو هو إنجاز من إنجازات الدولة المصرية وأن هذة الوسيلة هى الوسيلة الأكثر إلتزاما بالإجراءات الإحترازية فى ظل انتشار جائحة كورونا .

الهدايا
الهدايا

وختاماً قالت ولاء أبو بكر عبدالرازق 37 عاما ربة منزل: أن مترو الأنفاق وسيلة مواصلات تتميز بالسهولة والسرعة بعيداً عن زحام المواصلات الأخرى وأن مترو الأنفاق ظل الأرخص بين وسائل النقل الجماعي نظراً لما يقدمه من خدمات تليق بالمواطن المصرى.

وتمنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها، رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي الهام، الذي يخدم ملايين المصريين يومياً.

كتبت أشواق مختار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.