سعر الدولار الآن بالبنوك العاملة في مصر

سعر الدولار الآن بالبنوك العاملة في مصر

يرصد موقع حال ومال سعر الدولار بالبنوك العاملة في مصر مقابل الجنيه المصري تلبية” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

وسجل سعر الدولار الآن بالبنوك العاملة في مصر كالآتي.

سعر الدولار الآن بالبنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار الآن بالبنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري 24, 51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,56 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك الأهلي الكويتي-ABK

سجل سعر الدولار الآن بالبنك الأهلي الكويتي-ABK مقابل الجنيه المصري 24,59 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الآن بالبنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري 22,54 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك الإسكندرية

سجل سعر الدولار الآن ببنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري 24,56 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك مصر

سجل سعر الدولار الآن ببنك مصر24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,56 ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك التجاري الدوليCIB

سجل سعر الدولار الآن بالبنك التجاري الدولي- CIB مقابل الجنيه المصري 24,55 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك العربي الدولي

سجل سعر الدولار الآن بالبنك العربي الدولي مقابل الجنيه المصري 24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه24,61 جنيه ويأتي ذلك ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك أبوظبي الإسلامي-ADIB

سجل سعر الدولار الآن ببنك أبوظبي الإسلامي-ADIB مقابل الجنيه المصري 24,59 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك التنمية الصناعية

سجل سعر الدولار الآن ببنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك بلوم مصر

سجل سعر الدولار الآن ببنك بلوم مصر مقابل الجنيه المصري 24,51 للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك العقاري المصري العربي

سجل سعر الدولار الآن بالبنك البنك العقاري المصري العربي مقابل الجنيه المصري 24,55 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك المتحد

سجل سعر الدولار الآن بالبنك المتحد مقابل الجنيه المصري 24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24, 61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك التعمير والإسكان

سجل سعر الدولار الآن ببنك التعمير والإسكان مقابل الجنيه المصري 24,58 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك الإستثمار العربي-AI

سجل سعر الدولار الآن ببنك الإستثمار العربي-AIمقابل الجنيه المصري 24,52 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك  البركة

سجل سعر الدولار الآن ببنك البركة مقابل الجنيه المصري 24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك Saib

سجل سعر الدولار الآن ببنك Saib مقابل الجنيه المصري 24,51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,61 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن بالبنك المصري الخليجي -EG Bank –

سجل سعر الدولار الآن بالبنك المصري الخليجي -EG Bank – مقابل الجنيه المصري 24,59 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

سعر الدولار الآن ببنك ميد بنك

سجل سعر الدولار الآن ببنك ميد بنك مقابل الجنيه المصري 24,55 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24,62 جنيه ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

ويذكر أن قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة، ما يعادل 2٪ في اجتماعه الاستثنائي يوم الخميس الموافق 19مايو2022 جاء من أجل احتواء الضغوطات التضخمية الناجمة عن جانب الطلب وارتفاع معدل نمو السيولة المحلية والتوقعات التضخمية والآثار الثانوية لصدمات العرض.

ولدعم هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط، قررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 13,25٪ و14,25٪ و13,75٪، على الترتيب.

وتوقعت اللجنة أن تؤدي الزيادة في الأسعار العالمية والمحلية إلى ارتفاع معدل التضخم العام عن نظيره المستهدف من قبل البنك المركزي والبالغ 7٪ (± 2 نقطة مئوية) في المتوسط حلال الربع الرابع من عام 2022 .

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.