إصدار شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات بعائد يصل لـ 85% .. اعرف التفاصيل

قرر البنك الأهلي الكويتي، بطرح شهادة ادخار جديدة  ذات أجل 3 سنوات بأعلى عائد ثابت تراكمي يصل إلى 85% على أن يصرف العائد في نهاية مدة الشهادةوفي وقت سابق، أصدر البنك الأهلي الكويتي شهادة ثلاثية بعائد تراكمي بسعر فائدة يصل إلى 75% يصرف العائد بنهاية المدة.

 

 

 

مميزات شهادة ادخار جديدة للبنك الأهلى الكويتى 

وتتمثل تفاصيل ومميزات شهادة الـ 85% الجديدة، فيما يلي:

1) الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها ويمكن كسرها بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

2) يمكن للأفراد المصريين والأجانب شراء الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة.

3) يمكن الاقتراض بضمان الشهادة الإدخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK، وذلك حتى 95% من مبلغ شهادة الإيداع.

4) يمكن شراء الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة من جميع فروع البنك أو من خلال القنوات الالكترونية ومركز الاتصال.

5) في حالة الرغبة في استرداد الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK، بفائدة 85% متراكمة ومدتها 3 سنوات بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

6) يتم إضافة سعر الفائدة العائد تلقائيًا إلى الحساب الجاري أو حساب التوفير الخاص بالعميل في البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK.

7) يعتمد سعر الفائدة على الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK، على مدة الشهادة وتكرار دفع الفائدة، حيث تبلغ الفائدة السنوية على الشهادة 20.683% سنويا، ويصرف العائد تراكميا في نهاية مدة الشهادة ليصل إلى 85% في نهاية الـ3 سنوات.

 

 

 

 

شروط الشهادة
تصل مدة شهادة  ادخار جديدة إلى 3 سنوات، ولا يمكن استردادها قبل 6 أشهر مقارنة مع الشهادة السابقة، بعائد أعلى يصل 85% مقابل 75% في الشهادة القديمة.

 

 

وأوضح البنك عبر موقعه الإلكتروني أنه في حالة إيداع 100 ألف جنيه سيكون العائد 85 ألف جنيه يتم الحصول عليها بعد 3 سنوات من ربط الشهادة.

ويمكن شراء الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي، بفائدة 85% متراكمة من جميع فروع البنك، ويتم إضافة سعر الفائدة العائد تلقائيًا إلى الحساب الجاري أو حساب التوفير الخاص بالعميل في البنك الأهلي الكويتي.

 

 

 

وتصدر الشهادة بحد أدني 1000 جنيه، لمدة 3 سنوات مع إمكانية الاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة وفقًا لجداول الاسترداد المعلنة.

وقد طرح البنك الأهلي الكويتي _ مصر بداية العام الحالي شهادة ادخار تراكمية بعائد ثابت تراكمي 75% في نهاية مدة الشهادة وبعائد سنوي 18.80% وبحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

 

 

 

ويقدم البنك الأهلي الكويتي _ مصر شهادة لمدة 7 سنوات أخرى بعائد تراكمي 200%، وبعائد سنوي 10.40% بحد أدني بداية 1000 جنيه.

ويوفر البنك الأهلي الكويتي _ مصر شهادة لمدة 10 سنوات بحد أدنى 1000 جنيه بعائد سنوي 9.59%.

 

 

 

ويقدم البنك الأهلي الكويتي مصر أيضًا شهادة لمدة 7 سنوات أخرى بعائد تراكمي 200%، وبعائد سنوي 10.40% بحد أدني بداية 1000 جنيه.

ويوفر البنك الأهلي الكويتي مصر شهادة لمدة 10 سنوات بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفتها بعائد سنوي 9.59%.

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.