سعر الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية

سعر الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الدولار اليوم في بنك التنمية الصاعية مقابل الجنيه المصري 24.51 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 24.61 ويأتي ذلك وفقاً لآخر تحديث أصدره البنك.

يرصد موقع حال ومال أخر التغيرات التي طرأت على أسعار العملات بالبنوك المصرية تلبيته” لرغبة متابعيه في معرفة ذلك.

وسجلت أسعار العملات اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري الآتي:

سعر اليورو اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر اليورو اليوم في التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 25.56 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 25,94 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 29.74 جنيه للشراء في حين بلغ سعر بيعه 30.94 جنيه.

سعر الدولار الكندي اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الدولار الكندي اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 17.89 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 18.33 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية 6.46 جنيه للشراء مقابل الجنيه المصري في حين سجل سعر بيعه 6.55 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 76.59 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 80.30 جنيه .

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري 6.46 جنيه للشراء في حين سجل سعر بيعه 6.70 جنيه.

ويذكر أن قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة، ما يعادل 2٪ في اجتماعه الاستثنائي يوم الخميس الموافق 19مايو2022 جاء من أجل احتواء الضغوطات التضخمية الناجمة عن جانب الطلب وارتفاع معدل نمو السيولة المحلية والتوقعات التضخمية والآثار الثانوية لصدمات العرض.

ولدعم هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط، قررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي رفع سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 13,25٪ و14,25٪ و13,75٪، على الترتيب.

وتوقعت اللجنة أن تؤدي الزيادة في الأسعار العالمية والمحلية إلى ارتفاع معدل التضخم العام عن نظيره المستهدف من قبل البنك المركزي والبالغ 7٪ (± 2 نقطة مئوية) في المتوسط حلال الربع الرابع من عام 2022 .

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.