دورى أبطال أفريقيا .. محمد هانى يحتفل بالصعود لربع النهائى فى المترو.. صور

احتفل محمد هانى نجم النادى الأهلى بتخطى فريقه دور المجموعات والصعود للمرحلة التالية فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بطريقة مختلفة بصور عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وفاز الأهلى أمس على فريق نادى الهلال السودانى بثلاثية نظيفة ليعبر دور المجموعات إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا برفقة صنداونز الذى جاء فى الترتيب الأول بالمجموعة.

 

وشارك محمد هانى متابعيه عبر موقع انستجرام صورا له فى محطة مترو معلقا :”المحطة التالية” احتفالا بصعود الفريق الذى جاء بشكل صعب بعد سوء النتائج التى قدمها الفريق فى بداية دور المجموعات.

 

وقدم الأهلى أمس مباراة جيدة وسط ما يزيد عن 50 ألف مشجع باستاد القاهرة أمام الهلال السودانى وسجل أهداف الأهلى الثلاثة كل من محمود عبد المنعم كهربا هدفا وحسين الشحات هدفين.

 

وشهد اللقاء تألق عدد من نجوم الفريق على رأسهم بيرسى تاو وكهربا ومحمد هانى ومروان عطية وحسين الشحات الذى حل بديلا فى الشوط الثانى ونجع فى إحراز هدفين.

 

كانت قد شهدت أيام ما قبل لقاء الأهلى والهلال السودانى أجواء ساخنة وتحديا من فريق الهلال السودانى الذى كان يطمع فى الصعود على حساب الأهلى إلا أنه فشل فى الفوز على صنداونز فى جنوب أفريقا بإهدار ركلة جزاء فى الدقائق الأخيرة من اللقاء، وفشل أيضا فى تحقيق نتيجة إيجابية فى القاهرة أمام العملاق القاهرى.

اكتمل عدد الفرق المتأهلة للدور  ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد صعود الأهلى، حيث تقام قرعة الدور ربع النهائي لـ دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وجاءت الأندية المتأهلة للدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا تضم شباب بلوزداد من الجزائر، الترجي من تونس، وشبيبة القبائل من الجزائر، وماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا، والرجاء من المغرب، وسيمبا من تنزانيا، والوداد من المغرب، والأهلي المصرى.

 

 

كتب إيمان عصام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.