قناة حال ومال على واتس آب بالتعاون مع ميتا.. اشترك الآن

فى إطار خطة التطوير والتوسع أطلق حال ومال ، قناة حال ومال على واتس آب فى خدمة إخبارية جديدة للتواصل مع قرائه الأعزاء، بالتعاون مع شركة ميتا، لإتاحة خدماته للقراء ليبقوا دائما على إطلاع بكل جديد.

 

وانطلقت قناة حال ومال على واتس آب ، ويمكن للقراء الاشتراك فى القناة عبر هذا الرابط

https://whatsapp.com/channel/0029Va2XzEUCsU9GPMRLKB0X

 

حال ومال بالتعاون مع ميتا يتيح من خلال الخدمة للقراء استقبال الأخبار وخدمات المتنوعة التى يتام نرها على الموقع عبر خدمة واتس اب بشكل مجانى تماما ويحافظ على خصوصية بيانات القراء المشتركين فى قناة حال ومال .

 

يدعو حال ومال متابعيه للاشتراك فى الخدمة المجانية، مع التأكد التام من أن قنوات واتس آب تحافظ على خصوصية أرقام المشتركين وصورهم الشخصية بحيث لا يستطيع أحد معرفة بيانات المشتركين فى القناة، سواء من القراء المشتركين أو أدمن قناة حال ومال على واتس آب .

 

بعد الاشتراك فى قناة حال ومال من خلال الرابط السابق سيظهر لك فى أعلى اليسار جرسا يمكنك تفعيله لتصلق إشعارات الأخبار التى سيتم إرسالها للقراء عبر القناة.

تفعيل جرس الإشعارات فى قناة حال ومال على واتس آب
تفعيل جرس الإشعارات فى قناة الواتس آب

 

حفاظا على خصوصية قرائنا وتقديرا لوقتهم تتضمن خطة حال ومال لتغذية القناة يوميا بالأخبار بشكل مقبول يقدم الخدمة المرجوة ولا يشعر القارئ بالملل من كثرة الإشعارات.

 

حال ومال موقع إلكترونى إخبارى يقدم خدمة إخبارية راصدة لحال مصر اجتماعيا واقتصاديا ورياضيا وفنيا بل ويمتد رصده للعالم أجمع على جميع الأصعدة.

 

يلتزم حال ومال بالقواعد المهنية الحاكمة لمهنة الصحافة مستظلا بظل المصداقية المطلقة فى الرصد وصناعة الخبر مع تقديم نظرة أعمق لكل الجوانب والتحلى بالشفافية اللا محدودة للمعلومات.

 

يهدف حال ومال من سياسته المعلنة لأن يصبح موقعا معبرا عن حال كل قارئ يضع ثقته فى المادة الإخبارية التى يقدمها بحيث يفتح نافذة للقارئ فى إيجاد ما يهمه فى جميع المجالات.

 

يرى  حال ومال أنه ليس من الحكمة أن يقدم مادة ملونة بلون أى انتماء سياسى أو حزبى أو انحياز لمذهب أو تقديم طائفة على أخرى رافعا شعال “القانون” المرجعية الأولى للاحتكام.

 

قد تكون انهمكت فى قراءة المحتوى ونسيت الاشتراك فى القناة.. لذا نذكرك بالاشتراك فى القناة من هنـــــــــــــــــا

 

كتبت إيمان عصام

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.