أحمد موسى يشكر محمد صلاح على إعلانه الجديد في الإسكندرية.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى على إعلان محمد صلاح الجديد والحملة الإعلانية المشتركة مع زميله بـ ليفربول الإنجليزي، عن سحر وجمال محافظة  الإسكندرية٠

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن اللاعب محمد صلاح يستحق أضعاف أضعاف الإشادة التي ينالها من قبل المصريين؛ تزامنا” مع إعلانه عن الإسكندرية رفقة زميله فريق ليفربول  «لوفرين».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: «منتهى التقدير لمحمد صلاح على ترويجه للسياحة المصرية في الإسكندرية.. أي وقت تروح فيه الإسكندرية تلاقي أجمل أكل وأحلى بحر وأحلى ناس وأجواء».

وعلق موسى قائلا: «صلاح ابن مصر الأصيل، وفلوس كتير جدا بتندفع في اللي بيعمله دا، كلنا بنشكرك على الدعاية اللي بتعملها لمصر والإسكندرية، والمحافظة تستحق لأنها مدينة ساحرة.

وعلق موسى قائلا «صلاح جاب لنا أكلة الحواوشي والسمك والفول والطعمية والكبدة والكشري، وفي ناس بتروح تاكل مخصوص في الإسكندرية، ومن يومين بقول لزملائي يلا نروح ناكل كشري في الإسكندرية، لأننا كنا طول الوقت موجودين فيها، مصر حضارة وعراقة وأحلى أجواء».

إعلان محمد صلاح ولوفرين الجديد 

ظهر محمد صلاح في الإعلان رفقة لوفرين، لاعب نادي ليفربول السابق، في إعلان لإحدى الشركات الشهيرة للمشروبات الغازية، والذي تم في مدينة الإسكندرية.

وأظهر الإعلان النجمين  وهما يتنافسان على أكل بعض المأكولات الشعبية في مصر ومنها الكبدة والحواوشي والكشري، قبل أن يتنافسا على شرب المياة الغازية.

ولقد لقى الإعلان فور نزوله تفاعلًا كبيرًا من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الروح والعلاقة الطيبة التي تجمع محمد صلاح مع زميله ديان لوفرين.

وجديرًا بالذكر أن الرواج الذي لقاه الإعلان ليس بجديد على نجم ليفربول الإنجليزي، فقد اعتاد محمد صلاح خلال السنوات الأخيرة، على الظهور في الإعلانات الدعائية المميزة التي تلقى رواجا ونجاحا كبيرًا، وتترك بصمة مع المتابعين.

وفي وقت سابق، تألق محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الممتاز، ضد فريق وولفرهامبتون، في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وصنع محمد صلاح ثلاثة أهداف لزملائه في المباراة، ليحصد الريدز النقاط الثلاثة في المباراة، ويصل محمد الملك المصري للمساهمة رقم 200 في الدوري الإنجليزي في تاريخ مشاركاته.

علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمين  

 

ليس خافيًا أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين صلاح والكرواتي لوفرين، إذ كان الكرواتي أول المستقبلين  للاعب المصري عند انتقاله إلى إنجلترا، وظهرت متانة العلاقة في أكثر من مناسبة منها مقطع فيديو “صديقا القهوة” نشره موقع نادي ليفربول الرسمي، منذ فترة.

كما ودع محمد صلاح صديقه لوفرين عندما غادر النادي إلى نادي زينيت بالدوري الروسي، وقال عبر “فيديو” نشره الموقع الرسمي لليفربول: “لا أعرف ما سأقوله يا صديقي، لا أعرف شعوري الآن، لكننا في ليفربول سنشتاق إليك، وبصفة خاصة أنا سأفتقدك كثيرا”.وأضاف: “لقد كنت لاعبًا لا يصدق وصديقا عظيما بالنسبة لي، سنفتقدك كثيرا، أحبك يا صديقي، لقد كنت شخصا رائعا داخل وخارج الملعب”.اختتم: “شكرا لك على كل ما فعلته للنادي، وكل ما فعلته من أجلي، وأتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، وأن تستمتع بمسيرتك المقبلة مع ناديك الجديد ومع عائلتك، شكرًا جزيلاً ونراك قريبًا”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.