أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن موعد تقديم الحلقات الخاصة التي تم تصويرها في شوارع شمال سيناء ، والمقرر إذاعتها يومي السبت والأحد المقبلين، معقبًا أن هذه الحلقات «توثيق للتاريخ».

 

 

وعرض الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، عدة فيديوهات مختلفة تم تصويرها في شوارع شمال سيناء ، مشيرًا إلى أن تجول في أماكن لأول مرة منذ سنوات بعد القضاء على الإرهاب فيها.

 

 

ورصد أحمد موسى مظاهر الحياة في شمال سيناء، مؤكدًا أن سيناء آمنة تماما 100%، والحياة فيها تدب على مدار اليوم.

 

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن اللحقات التي تم تصويرها في شمال سيناء ستشمل كافة الإنجازات التي عملت عليها الدولة المصرية خلال الآونة، منوهًا إلى أن الحلقات سترصد العمل الذي تم إنجازه في الأنفاق، ومشروع حياة كريمة، والمطار، وميناء سيناء، والمشروعات التنموية المختلفة.

 

ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى أهالي شمال سيناء وأهالي مدينة الخروبة على حفاوة الاستقبال، لافتًُا إلى أن الخدمات المقدمة في الخروبة تضاهي نظيرتها في مدينة نصر.

وخلال الحلقة كشف الإعلامي أحمد موسى، أن المادة 140 في الدستور تنص على إجراء انتخابات رئاسة الجمهورية قبل انتهاء مدة الرئيس الحالي بـ 120 يومًا على الأقل وتعلن النتيجة قبل انتهاء المدة بـ 30 يومًا على الأقل.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم إعلان النتيجة قبل أول أبريل 2024، مضيفا أنه تنتهي مدة الرئيس عبدالفتاح السيسي في 2 أبريل المقبل قبل انتخابات رئاسة الجمهورية .

 

ولفت الاعلامي أحمد موسي إلى أن من يرغب في الترشح الي انتخابات رئاسة الجمهورية أن يحظى بتأييد من 20 عضو في البرلمان، أو 25 ألف مواطن على أن يكونوا من 15 محافظة بحد أدنى 1000 شخص من كل محافظة.

 

كتبت امنيه عبدالمولي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.