بسمة وهبة تهاجم محمد فراج ومخرج فيلمه: “أنتو شايفين الألفاظ دى إبداع؟!”

بسمة وهبة تهاجم محمد فراج فى برنامجها، حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الصحافة صاحبة الجلالة هي المعبر أو الجسر من الفنان أو المطرب أو المذيع إلى النجومية والشهرة، وكل الصحفيين لهم احترامهم، ويجب ألا يهانوا.

 

بسمة وهبة تهاجم محمد فراج

 

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من”90 دقيقة”، على قناة “المحور”: “الصحفي في المؤتمر الصحفي لفيلم محمد فراج لم يتجاوز وسأل بكل احترام، فمحمد فراج ومخرج الفيلم عملوا كومبينة واتمسخروا عليه وفرحانين بالألفاظ اللي اتقالت”.

 

 

وتابعت: “هل الألفاظ التي قيلت في المؤتمر الصحفي من المخرج والفنان هي الإبداع؟ هل أن هذه الألفاظ تعبر عن النجاح؟! لماذا لم نرَ كريم عبدالعزيز أو أحمد عز أو أحمد السقا وهم نجوم الصف الأول يفعلون ذلك؟! الإجابة بسيطة، وهي لأنهم محترفون ويدركون معنى النقد الفني”.

 

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، من الإثنين إلى الأربعاء من كل أسبوع تناقش فيها ما يهم المشاهد المصري والعربي في كل الملفات والقضايا.

 

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة محركات البحث، وذلك بعدما نشرت صورتها بالحجاب وعلقت “عزيزي الحجاب اشتقت إليك”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى الحلقة، قال عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، إنّ الكلام غير اللائق الذي قاله في المؤتمر الصحفي للفيلم كان من صميم الفيلم، مستطردًا: “اللي اتقال من صميم الفيلم مش من حتة تانية”.

 

وأضاف مخرج فيلم فوي ، في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، مع الإعلامية بسمة وهبة: “كتبت عبر حسابي على فيسوك اعتذارا واضحا عن سوء التفاهم، والصحفي أحمد عاشور ألذ ما يمكن وكنا نمازح بعضنا وسألني سؤالا في الآخر”.

 

وتابع: “قالي هل أنتو كده بتشجعوا الناس إنهم يتصرفوا زي الناس اللي عملت الفيلم، فقلت لا، لكني أحاول أن أبعث رسالة مفادها أن الحياة ليست وردية مثلما يعتقد من يهاجرون هجرة غير شرعية”.

 

وواصل مخرج فيلم فوى : “أحمد عاشور اتصل بي منذ نصف ساعة وقال لي امتى نعمل لقاء تاني، وعموما فنحن لم نتحدث على الهواء، لكننا كنا في مؤتمر صحفي وقدمت اعتذاري للصحافة لأنني مازحت صحفيا، وأنا مازحته لأني استظرفته”.

 

كتبت امنيه عبدالمولي 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.