خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تصدم بسمة وهبة على الهواء: هتعيشي 20 سنة.. فيديو

استطاعت ليلى عبداللطيف تصدر محركات التواصل الاجتماعي، وعناوين الأخبار، بعدما تصادفت وصدقت توقعاتها مع العديد من الأحداث العربية والعالمية، أنها خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف، التي أصبحت واحدة من أهم المشاهير بعدما صدمت توقعاتها الجميع بسبب حدوثها وحاضرة في الموسم الرمضاني 2024 في مسلسل الكبير أوي 8، بعدما ذكرها «العترة» اسمها خلال أحداث الحلقة الـ8 على طريقة فيلم La Casa De Papel الإسباني الشهير، شكَّل حزلقوم عصابة لسرقة أحد البنوك، وفي أثناء تواجدهم، سمع «العترة» صوت سرينة عربيات الشرطة بالقرب منهم، الأمر الذي كان يتوقعه «جوني»، ليعبر «العترة» عن دهشته قائلًا: «يا بروف أنت قولت البوليس هييجي وجه فعلًا، ده أنت ولا ليلى عبد اللطيف».

 

وتنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، للإعلامية بسمة وهبة بأنها ستزوج أبناءها وتعيش حتى ترى أحفادها، لترد عليها قائلة: “ربنا يديني العمر والصحة”.

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهاربالأمس الخميس : “بإذن الله، اللي عند الله مش عند أحد، في عام 1982 كنت بين الحياة والموت، لكن اللي عند الله مش عند أحد”.

 

وتابعت: “بسمة وهبة تجاوزت الخمسين من عمرها وستعيش لمدة عشرين سنة”، لترد عليها الإعلامية: “بس صحتي وحياتي مبتقولش كده”.
وقالت الإعلامية: “اللي عند الله مش عند أحد، هذا دليل وإلهام، هتعيشي وتزوجي أولادك وتشوفي أحفادك، ومفيش أي خطر على صحتك”.

 

أشهر توقعات ليلى عبداللطيف للمشاهير
خبيرة الفلك الأشهر ليلى عبد اللطيف، أثارت حالة من التساؤلات والجدل، خلال الفترات الماضية، بعدما تنبأت بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

كما توقعت سقوط أحد لاعبي كرة القدم في الملعب وتوقف عضلة القلب، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلة: «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية طارئة، ترافقه أحداث مثيرة وحالة كبيرة من البلبلة على أرض أحد الملاعب».

 

وهو ما حدث مع اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، الذي سقط خلال المباراة بسبب أزمة قلبيةنقل على أثرها إلى المستشفى، في محاولة إسعافه وإعادة النبض مجددًا، بعد توقف قلبه 90 دقيقة، ليسقط مغشيًا عليه خلال مواجهته في إحدى مباريات الدوري المصري .

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.