فريق(YLY Ministry ) ينظمون مبادرة “Five in one” تحت رعاية وزير الشباب والرياضة

أنطلقت في مساء الثلاثاء مبادرة “Five in one” بمشاركة متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي والإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وقام متطوعو YLY بتنظيم يوم لشباب وذلك لتمكينهم من المشاركة الفعالة في صنع القرار والتعبير عن آرائهم تحت عنوان “Five in one” بحضور 250 شابًا وفتاة بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

أنطلاق مبادرة "Five in one" تحت رعاية وزير الشباب والرياضة
أنطلاق مبادرة “Five in one” تحت رعاية وزير الشباب والرياضة

وتزامنًا مع ذلك أعطى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إشارة بدأ انطلاق مبادرة “five in one” ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY عن طريق الفيديو كونفرانس.

وأكد صبحي  من خلال هذا الحدث، على  سعي الوزارة جاهدة لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركة الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي من خلال مشاركتهم الفعالة في مشروعات الوزارة وأنشطتها ومبادراتها.

مبادرة "Five in one"
“Five in one”

واختصت فعاليات اليوم بالحديث عن 5 موضوعات للشباب منها الانتماء، ومشروعات الوزارة، والتسويق، والتطوع،  وعرض خطة الثلاثة أشهر القادمة وذلك بحضور الأستاذ شهاب جمال الدين، مسئول المشروع ومكتب شباب يدير شباب بالوزارة، بالإضافة لذلك كانت الأجواء مليئة بالحماس ممزوجة بمشاعر الفخر والاعتزاز بمشروعات التي توفرها الوزارة بكافة أنحاء الجمهورية.

مبادرة "Five in one"
“Five in one”

و يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة.

وفي سياق منفصل أعلن وزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أنه تم اعتماد الاستراتيجية العربية للشباب فى مجال السلم والأمن من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ومكتبه التنفيذى، ورفعها إلى الدورة الخامسة للقمة العربية التنموية الاقتصادية الاجتماعية المقبلة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لوزير الشباب والرياضة في ختام اجتماع الدورة الاستثنائية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي عقدت برئاسته، والدورة الاستثنائية للمجلس التي عقدت برئاسة السعودية يوم الثلاثاء الماضي، فى مقر جامعة الدول العربية وعبر الفيديو كونفرانس.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.