دوري مراكز الشباب بالمنيا..تعرف على ترتيب المجموعات الأربعة

أعلن منسق دوري مراكز الشباب بمحافظة المنيا محمد عبدالجليل عن جدول ترتيب المجموعات الأربعة اليوم بعد إنتهاء الجولة السابعة من دوري مراكز الشباب بمحافظة المنيا.

وتصدر مركز شباب اسمو العروس جدول ترتيب المجموعة الأولي بعد إنتهاء الجولة السابعة برصيد 15 نقطة، ويليه في الترتيب مركز شباب قلندول برصيد 13 نقطة متفوقاً على مركز شباب ناصر ملوي بفارق الأهداف، بينما يأتي في المركز الرابع مركز شباب قصر هور برصيد 12 نقطة، ويليه في المركز الخامس مركز شباب ديرمواس برصيد 7 نقاط، ويتزيل جدول ترتيب المجموعة الأولي مركز شباب نزاي برصيد نقطة وحيده.

 

وكان مركز شباب زاويه سلطان يعتلي قائمة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري مراكز الشباب بالمنيا برصيد 19 نقطة، ويليه مركز شباب بني حسن برصيد 12 متفوقاً على مركز شباب تله بفارق الأهداف، ثم يأتي مركز شباب السراريه في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويليه مركز شباب المدينه أ في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي في المركز الأخير مركز شباب سوادة بنقطتين.

وفي المجموعة الثالثة حسم مركز شباب بني مزار بطاقة التأهل مبكرًا بعد اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث أنه الفريق الذي تخطي كل الجولات بدون أن يفقد نقطة واحدة، ليكون المرشح الأول لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري مراكز الشباب بالمنيا مركز شباب مطاي برصيد 14 نقطة، ويليه في المركز الثالث مركز شباب منبال برصيد 10 نقاط متفوقاً على مركز شباب بني صامت بفارق الأهداف، بينما يأتي في المركز الخامس مركز شباب الناصرية برصيد 5 نقاط ويأتي مركز شباب طمبو الذي لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في هذه النسخة برصيد صفر نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري مراكز الشباب بالمنيا من قبل محمد عبدالجليل، بمنافسة قوية بين مركزي شباب سلاقوس والجرنوس علي اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 16 لكلا الطرفين، بينما في المركز الثالث كان من نصيب مركز شباب العباسية برصيد 13 نقطة، ليأتي مركز شباب ساقولا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، أما في المركز الخامس جاء مركز شباب ابشاق برصيد 5 نقاط، وجاء مركز شباب دهروط متأخراً في جدول الترتيب بالمركز الاخير برصيد نقطتين.

كتب: عبدالرحمن مراد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.