قليل البخت.. سجين روسى يهرب من السجن يوم الإفراج عنه بعد حبسه 22 سنة

قضى رجل روسى 22 سنه من حياته فى السجن لارتكابه جرائم خطيرة، وهرب مؤخرا يوم إطلاق سراحه ، ووفقًا لقناة SHOT Telegram، قضي كامولجون كالونوف حكمًا طويلًا بالسجن لمدة 22 عامًا بتهمة القتل المزدوج والسرقة وحيازة أسلحة وذخائر ومتفجرات وعبوات ناسفة، و كان من المفترض أن يتم إطلاق سراحه من IK- 19 مستعمرة جزائية فى قرية ماركوفا بالقرب من إيركوتسك الأسبوع الماضى .

 

ومع ذلك، أبلغت الإدارة الإقليمية لدائرة السجون الفيدرالية وكالة أنباء نوفوستى، أنه فى صباح يوم إطلاق سراحه، حوالى الساعة الرابعة صباحًا، اختفى كالونوف من المستعمرة دون إبلاغ أى شخص ويفترض أنه هارب الآن، بحسب موقع news الروسي.

 

الرجل الروسى أصله من مدينة زيما فى منطقة إيركوتسك، أُدين كامولجون كالونوف لأول مرة بتهمة تنظيم مجتمع إجرامى وتم إطلاق سراحه من السجن فى عام 1997. ثم أُدين مرة أخرى فى عام 2001 وسُجن لمدة 22 عامًا. المستعمره التي اختفي منها هي منشأة مفتوحه للمدانين.

 

والحقيقة هى أنه بالنسبة لأولئك الذين يقضون وقتًا فى مستوطنة مستعمرة، فإن الغياب لمدة 3  أيام لا يعتبر هروبًا من السجن، بل تهربًا من الطريق، “إذا لم يعد خلال هذا الوقت أو لم يتم العثور عليه، فإن السجين يواجه خطر عقوبة جنائية تصل إلى 4 سنوات فى السجن”

حيث كتبت الخدمة الصحفية للمديرية الرئيسية لدائرة السجون الفيدرالية فى روسيا لمنطقة إيركوتسك. بعد 22 عامًا، كان من المقرر إطلاق سراح كالونوف بموجب الإفراج المشروط وإرساله إلى العمل القسرى، لكن يبدو أنه قرر الهروب فى نفس يوم إطلاق سراحه.

كتبت امنيه عبدالمولي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.