مرموش في تشكيل فرانكفورت اليوم أمام فرايبورج في الدوري الالماني


أعلن المدير الفني لفريق إينتراخت فرانكفورت المدرب دينو توبمولر عن تشكيل الفريق لمواجهة نظيرة في الجولة الخامسة  فرايبورج في الدوري الألماني، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب كومرتسبانك أرينا، بمدنية فرانكفورت.

وقد تواجد الدولى المصري عمر مرموش فى التشكيل الأساسي لفريقه آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فرايبورج، فى مباراة اليوم، ليسعى عمر لتسجيل الهدف الرابع له مع فريقه الجديد بالدوري الالماني.

وياتي إينتراخت فرانكفورت المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم برصيد 6 نقاط من 4 مبارايات، بالتساوي مع منافسه فرايبورج صاحب المركز العاشرالذي يتفوق عليه إينتراخت بفارق الاهداف.

ويطمح فرانكفورت لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم إلى المراكز الأمامية فى الترتيب متسلحاً بالملعب والجمهور.

بينما سيسعي خصمه الخروج بنتيجة إيجايبة للهروب من مراكز الهبوط والتواجد في منطقة وسط الترتيب.

وكان الدولى المصري عمر مرموش قد رفع رصيده في الاهداف إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدف في أوروبا.

وساق مرموش فريقه فرانكفورت للفوز على ضيفه الأسكتلندي فريق أبردين 2-1، فى أول جولة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.

وكان اول هدف اوروبي للمصري مرموش لصالح فريقه فرانكفورت ضد أبردين الإسكتلندى، من ركلة جزاء في الربع ساعة الاولي من المباراة، ليوقع على أول هدف أوروبى في مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان سانت بولي وشتوتجارت وفولفسبورج قبل انتقاله إلى أينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجارى.

ويخوض الدولي المصري عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني من قبل فرانكفورت سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، وشارك مرموش في 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

 

كتب: عبدالرحمن مراد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.