المنيا يفوز ودياَ علي مصر للتأمين في ثاني انتصار له بمعسكر القاهرة

المنيا يفوز ودياَ علي مصر للتأمين

تمكن نادي المنيا من الفوز على نادي مصر للتأمين بهدف دون رد من ركلة جزاء تحصل عليها رضا عبدالعال وسددها اسلام نبيل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وكان نادي المنيا قد أعلن أول أمس عن خوض دخول الفريق في معسكر بالقاهرة وسيخوض الفريق أثناء المعسكر خمس مباريات وديه، استعداداً للموسم الجديد.

المنيا يفوز ودياَ علي مصر للتأمين

 

وحقق نادي المنيا بقيادة المدير الفني نبيل محمود رامبو عده انتصارات وديه متتالية في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وفاز نادي المنيا على الإعلاميين أمس بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعد نادي المنيا بدون راحة لمواجهة فريق النصر القاهري غداً الاثنين.

كما يواجه فريق المنيا يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر فريق السكة الحديد، ويحصل اللاعبون على راحة يوم الأربعاء، قبل مواجهة فريق انبى يوم الخميس في نهاية المعسكر المقام بالقاهرة استعداداً لبداية الموسم الجديد.

وانهي نادي المنيا موسماً استثنائياً بقيادة المدير الفني رامبو في المركز السادس ليتأهل إلى دورة الترقي الثلاثية مع المصرية للاتصالات وبروكسي بعدما كان علي بعد خطوة واحدة من الصعود لدوري المحترفين ولكن لم يكن الحظ حليفه، حيث أنه لم يتمكن من الفوز في المباراة المؤهله من فريق المصرية للاتصالات وهزم بنتيجة 5 – 4

ولعب نادي المنيا 5 مباريات وديه علي ملعبه مع العديد من انديه الصعيد تمكن خلالها من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في لقاء وحيد، سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية في الموسم المقبل والصعود الي الدوري المصري

كتب: عبدالرحمن مراد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.