المنيا يتعادل إيجابياً مع النصر القاهري في الودية الثالثة له بمعسكر القاهرة

أنتهت مباراة نادي المنيا يتعادل ايجابياً مع النصر القاهري تعادلاً إيجابياً بهدفين لكلا الطرفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ودياً استعداداً للموسم الجديد خلال معسكر الفريق بالقاهرة بقيادة نبيل محمود رامبو.

وسجل أهداف نادي المنيا في مباراة اليوم أمام النصر القاهري اللاعبين المتألقين إسلام عبدالراضي وإسلام نبيل ليستكمل فريقهم نتائجه الإيجابية بتحقيق 8 مبارايات بدون إيه هزيمة.

المنيا يتعادل ايجابياً مع النصر القاهري وهذه ثالث وديه للفريق

وتعد هذه المباراة هي الثالثه لإكسبريس الصعيد ودياً خلال معسكر الفريق بالقاهرة الذي بدأ يوم السبت الماضي استعداداً للموسم الجديد حيث واجه المنيا كلا من الإعلاميين ومصر للتأمين من قبل.

وحقق نادي المنيا الفوز علي الإعلاميين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن من الفوز علي مصر للتأمين بهدف دون رد ليستكمل نتائجه الإيجابية للأستعداد للموسم القادم بقوة وأمل في تحقيق موسم يؤهل الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز.

ويستعد نادي المنيا لمباراة أخري وديه غدا أمام فريق السكة الحديد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد خلال المعسكر الذي أعلنه نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا.

وقبل نهاية معسكر الفريق المقام بالقاهرة يواجه نادي المنيا فريق إنبي في الودية الخامسه والأخيرة قبل عودة الفريق لعرينه لبدء الموسم الجديد.

 

وكان نادي المنيا قد أنهى منافسات الموسم الماضي من دوري القسم الثاني في المركز السادس ليتأهل إلى دورة الترقي الثلاثية مع بروكسي والمصرية للاتصالات ولكن لم يحالفه الحظ في الصعود للمجموعة الأولى من القسم الثاني.
وكان نادي المنيا وقد استقر على تسجيل 18 لاعبًا بقائمة الفريق الأولي بالإضافة إلى 5 لاعبين من مواليد 2001.

كتب: عبدالرحمن مراد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.