رسميا.. قصة طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من النجم أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام. كما أعلن النجم أحمد العوضي أيضا الطلاق، عبر حسابه على فيس بوك.

 

وكتبت النجمة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها في فيسبوك: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.بدوره أعلن أحمد العوضي في منشور على صحفته في فيسبوك عن الطلاق. قائلا “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام .

 

وعلق جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز على منشور إعلانها بالطلاق على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، «ده مقلب اكيد، بتهزري صح، مستحيل ده يحصل، كلام المنجمين طلع صح ولا ايه ».

 

وتداول عدد كبير من جمهور النجمين خبر انفصال الزوجين. معبرين عن اندهاشهم من طلاق الثنائي الفني خصوصاً مع عدم وجود أي بوادر سابقة لخلافات بينهما .


لكن الأمر الأكثر إثارة للجدل، هي نبوءة خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي توقعت انفصال الثنائي في عام2024 وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستجرام لإحدى خبيرات الفلك مع الإعلامي اللبناني نيشان وظهرت خبيرة الفلك وهي تتنبأ بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي في عام 2024 أو 2025، لترد عليها ياسمين قائلة “يا ساتر يارب.. بلاش انتي يا ليلي “..

وعلق العوضي على هذه التوقعات حينها بعبارة “كذب المنجمون ولو صدقوا”، مشككا في هذه التنبؤات ورافضا لها واحتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ44، الذي يوافق اليوم 16 يناير.

 

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علق قائلا: “كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

كانت ياسمين عبد العزيز قد  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

 

النجمة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب

6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

 

كتبت  ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.