شجار أحمد العوضي مع صاحب محل خمور تتصدر تريند اليوتيوب ..تفاصيل

تصدر الفنان أحمد العوضي، تريند “اليوتيوب” في الساعات الماضية بمسلسل “حق عرب”، وذلك بعد مشهد مشاجرته “عرب السوركي”، مع الفنان وليد فواز “رباح” صاحب محل الخمور، بعدما اكتشف “عرب” أن شقيقه “علي” باع للمعلم رباح نصيبه في المنزل دون علمهم وهدده عرب بأنه لن يترك له المنزل وضربه ضربا عنيفا، وأقترب المشهد عبر موقع اليوتيوب، من نصف مليون مشاهدة بعد يوم واحد من عرض الحلقة.

 

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024 العديد من الأحداث المثيرة، بدءًا من اعتراف “عرب” بحبه لـ”أنغام” وصولًا إلى رفض “المعلم عبد ربه” طلب “حنان” بالإنجاب.

 

 

واعترف “عرب” (أحمد العوضي) بحبه لـ”أنغام” (كارولين عزمي) ابنة المعلم عبد ربه في أحد الأماكن العامة، مما أثار فرحتها الكبيرة.وعلى الجانب الآخر، تواجه “حنان” (دينا فؤاد) رفضًا قاطعًا من زوجها “المعلم عبد ربه” (رياض الخولي) لطلبها الإنجاب، ويهددها إذا طلبت منه ذلك مرة أخرى.
وعرضت الحلقة مشهدًا مُؤثّرًا للغاية للفنانة سلوى عثمان، حيث ذهبت إلى فرح نجلها “علي” لكنها واجهت صدمة كبيرة بعد طردها من الحفل بناءً على طلب والد العروسة.

 

 

شعرت “سلوى” (سلوى عثمان) بالحزن الشديد والانهيار، وبدأت في البكاء بشكل هستيري، مما أثار تعاطف المشاهدين بشكل كبير.وعندما علم “عرب” (أحمد العوضي) بما حدث، سارع إلى مكان الحفل، ليجد والدته في حالة انهيار تام.

 

 

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، أحداثا مثيرة وذلك بعدما تعافى “عرب” من المخدرات وبدأ في تدريبات شاقة لكي يسترد عفيته وقوته بمساعدة كارولين عزمي وأصدقائه ونجح في التعافي من الإدمان.

 

 

وتتوالى الأحداث، ويشارك “عرب” وفاء عامر المعلمة سماح الجياش في مغلق خشب كبير وينظم له إفتتاح كبير وسط حارة المغربلين، ثم يذهب إلي عبد ربه ويتوعد له بأنه سيأخد حقه وحق جلال السويركي، وأكد أن نهاية عبد ربه علي يده، ويقرر “عرب” أن يبيع للتجار بنصف الثمن لكي يحارب عبد ربه.

وشهدت الحلقة، اكتشاف المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بأن زوجته حنان تضع له منوم دون علمه ليعتدي عليه بالضرب ويهددها.

 

 

وشهدت الحلقة، مشاجرة حادة بين عرب ورباح والذي يلعب دوره وليد فواز بعدما اكتشف “عرب” ان شقيقه “علي” باع للمعلم رباح نصيبه في المنزل دون علمهم وهدده عرب بأنه لن يترك له المنزل وضربه ضربا عنيفا.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.