إسقاط عضوية مرتضى منصور بالزمالك .. مجلس إدارة النادى يطبق للائحة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إسقاط عضوية مرتضى منصور ، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العامة إعمالا لأحكام المادتين 8 و 12 من لائحة النظام الأساسي بالنادي.
كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الذي عقد اليوم، الأحد، الذى شهد قرار إسقاط عضوية مرتضى منصور اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول، بعدما تم التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتولي القيادة الفنية خلفاً لمعتمد جمال.
وقرر المجلس أيضاً إبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي، والتعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.
و الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.
وناقش المجلس ما عرضه حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد ٢٠٠٩ عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي، وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الإلتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة.

 

يأتى قرار إسقاط عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك قبل ساعات من زيار  مجلس إدارة نادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى نادى الزمالك فى خطوة لترسيخ الروح الرياضية والعلاقات الطيبة بين الناديين العريقين.

 

 

كتبت إيمان عصام 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.