مصطفى بكري يحذر من حساب وهمي لبرنامج «حقائق وأسرار» عبر تويتر .. فيديو

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن هناك صفحات عدة مزورة باسم شخصيات مرموقة ويتم توثيقها أيضا، مطالبا بضرورة الإبلاغ عن مباحث الإنترنت عن تلك الشخصيات.

 

وتابع مصطفى بكري خلال برنامجه حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: تم تأسيس حساب إلكتروني وهمي مزور للبرنامج باسم حقائق وأسرار على منصة التواصل الاجتماعي إكس، واستغلالها في ابتزاز السيدات والمواطنين، مقدما بلاغا لوزارة الداخلية في إلقاء القبض على مؤسس هذا الحساب.وبشأن أزمة الدولار، أكد الإعلامي  بكري، أننا في حاجة لتثبيت سعر الدولار، والقضاء على السوق السوداء تماما؛ لخدمة المواطنين في أزمة الأسعار الطاحنة.

 

 

وعلق الإعلامي  بكري قائلا: بوعد المصريين على الهواء بأن أزمة الدولار تعتبر انتهت تماما، والفترة المقبلة ستكون أفضل مما مضى وكان قد قال بكرى فى وقت سابق عبر البرنامج ذاته ، إن هناك حلولاً جديدة لحل مشكلة الدولار الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إيرادات العام المالي 2024 ستتأثر نتيجة الأحداث الراهنة.

 

وأضاف  أنه قريباً سيكون هناك طروحات لا تمس الأمن القومي قيمتها 101 مليار دولار، مؤكداً أنه ستحدث انفراجة كبيرة في شهر إبريل المقبل.وكشف “بكري” أنه سيكون هناك تخارج لجهات سيادية كبيرة من العديد من المشروعات والقطاعات الاقتصادية، مؤكداً أن البنك المركزي تعهد بتوجيه سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء.

 

كما أكد بكرى على حسابة فى منصة اكس أن خلال أيام قليلة وقبل شهر رمضان سيتدفق إلى مصر مبالغ من العملة الصعبة ستساعد في التخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية، وستكون تلك هي البداية. مصر ستنتصر على كل الظروف، وستتجاوز الأزمة، مصر لا تعرف الهزيمة أو الانكسار”.كما أكد مصطفى بكرى أنه تم الانتهاء من توقيع عقود المشروعات الاستثمارية في رأس الحكمة.

 

كتبت ايمان حاكمهم

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.