قيادي بحركة فتح: إقامة دولة فلسطين سيدمر الفكر الصهيوني.. فيديو

أكد ياسر أبو سيدو، القيادي في حركة فتح، أن دولة فلسطين متمثلة فى الشعب الفلسطيني لن يترك أرضه للإسرائيليين، معلقا: أمريكا هي الدولة الوحيدة الرافضة لقرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار.

 

وأضاف ياسر أبو سيدو خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن أمريكا دعمت إسرائيل في مجلس الأمن بـ53 فيتو، معلقا: إقامة دولة فلسطين ورفع العلم يعني تدمير لفكرة الصهاينة التي تدعي عدم وجود الفلسطينيين على الأرض.

 

وتابع ياسر أبو سيدو قائلا: الصهيونية العالمية تتوغل في أوروبا، وكسر شوكة الإسرائيليين لا تأتي بالشعارات والأحاديث الرنانة، والفلسطيني لم ولن يكن عبدا أبدا لخطط نتنياهو رئيس وزراء الكيان المحتل.

 

 

وبشأن موقف مصر حول خطة التهجير، أضاف ياسر أبو سيدو أن مصر قدمت المساعدات للفلسطينيين عبر معبر رفح، ووقفت بجوار سكان القطاع رافضة خطة التهجير أو التنازل عن القضية.

 

واستكمل أبو سيدو قائلا: قيام إسرائيل بمهاجمة الفلسطينيين في رفح سيشكل جريمة كما حدثت الهولوكوست، وهتلر عندما قام بالمحرقة كان يريد وقف خطط اليهود في محاولة إسقاط ألمانيا وإفساد دولته.واختتم: لا نعادي دين اليهودية وإنما نعادي ونرفض حركة الصهيونية، واليهود حرفوا الكثير من أيات التواره على هواهم.

 

أكد ياسر أبو سيدو، القيادي في حركة فتح الفلسطينية، أن الحلم الصهيوني بتهجير الشعب الفلسطيني، وإقامة الدولة اليهودية لن يتحقق، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن وطنه.

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن  أقامة دولة فلسطين  تعنى انهاء الحلم الصهيونى وارغام الفلسطيني أن يكون بلا وطن، موضحًا أن الصهاينة يربون أطفالهم على أكاذيب صهوينية ضد فلسطين وشعبها.

وتابع: الصهاينة يرون أنهم شعب الله المختار، كما أنه لا يمكن إقامة اتفاقية سلام مع الكيان الصهويني، لأن الحقد والكراهية تملأ قلوبهم تجاه الشعب الفلسطيني.

 

وأوضح أبو سيدو، أن اليهود هم من اسموا الفلسطينيين بالشعب الجبار، مؤكدًا أن رغم كل ما يمر به الشعب الفلسطيني لن يترك أرضه، والفلسطينيين صامدون لأنهم على حق.

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.