التعليم : تسجيل الاستمارة من شروط دخول امتحان الثانوية العامة

وجهت وزارة التعليم المديريات والإدارات التعليمية توجيه وتنبيه لطلاب الثانوية العامة المتأخرين عن تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024، مؤكدة أن تسجيل الاستمارة مستمر ويجب على الطلبة المتأخرين سرعة كتابة وملء البيانات قبل غلق الباب، مشددة على أن تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة شرط لأداء الاختبارات ودخول الطالب الامتحان، مضيفة أن المدارس تواصل استلام استمارات التقدم للامتحانات من الطلاب ومراجعتها قبل تسليمها لكنترولات الثانوية العامة لفحصها وتصنيفها حسب الشعبة واللغة الأجنبية الثانية والديانة مع حصر أعداد الطلبة المتقدمين للاختبارات.

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الثانوية العامة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الأحد 14 يناير 2024، ويمكن للطلاب الآن الدخول على الرابط التالى لملء الاستمارة https://moe-register.emis.gov.eg

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن شروط تسجيل الاستمارة لدخول امتحان الثانوية العامة يتوجب على الطالب دفع رسوم التسجيل المحددة من قبل الجهة المسؤولة عن الامتحان، والتي تختلف اعتماداً على نوع الامتحان والمستوى الذي يتقدم إليه الطالب. ويجب أن تتم عملية دفع الرسوم في الوقت المحدد والمحدد بالاستمارة، لضمان قبول الطالب في الامتحان وعدم رفضه بسبب عدم دفع الرسوم.

 

في النهاية، يجب على الطالب الحرص على إكمال عملية تسجيل الاستمارة في الوقت المحدد لضمان حصوله على الفرصة لدخول الامتحان وإظهار قدراته ومهاراته في المجال الذي يختار دراسته واجتياز الامتحان بنجاح.

 

عملية تسجيل الاستمارة تتطلب دقة كبيرة واهتماماً ملحوظاً، حيث يجب على الطالب التحقق من صحة المعلومات التي يقوم بإدخالها والتأكد من عدم وجود أي أخطاء قد تؤثر على قبوله في الامتحان. كما يجب أن يتبع الطالب الإرشادات الموجودة على الاستمارة بعناية لتجنب أي مشكلات محتملة.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.