الطفل الفلسطينى محمد أنور مريض السرطان يتلقى البشرى بأمر الرئيس السيسى

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بتوفير العلاج الطفل الفلسطينى محمد أنور مريض السرطان.

 

وكانت رصدت «إكسترا نيوز» في تغطية إعلامية حالة الطفل الطفل الفلسطينى محمد أنور المريض عند قدوم أسرته عبر معبر رفح، وبدى عليه الإجهاد والتعب، وعبر قائلًا إنه يحب مصر وسعيد بالتواجد في أم الدنيا، وأن السلطات المصرية رحبوا بنا كتير وقدموا لنا الطعام والشراب».

 

وخلالها أشادت الأسرة الفلسطينية بالجهود المصرية لتسهيل إجراءات عبور الفلسطينيين من معبر رفح البري و عدم دفع أي رسوم إضافية مقابل العبور

 

وقالت والدة الطفل، «الحمد لله لم يضايقنا أحد، وابنى مصاب بالسرطان وكان يعالج في مستشفى الرنتيسى، ولكن تم تدميرها، وله 5 أشهر بدون علاج، وبيتنا تم هدمه وكنا نعيش في الخيم، ودخلنا مصر ولم يأخذ أي أحد منا أي مبالغ مالية، واتمنى أن يستقبل الأطباء ابنى ويعتنوا به».

 

و كشفت عن الحالة الصحية لنجلها إنه يواجه صعوبة في السير، ويتعرض للسقوط على الأرض عند المشي وانعدام الحركة في الجهة ‏الشمالية من الجسم وعدم القدرة على الكلام‎.

اقرأ أيضا

تغير المناخ يؤدى إلى تقلص كمية الأسماك في المحيطات

من جانبه، أكد أنور عبدالعزيز والد الطفل الفلسطينى أن السلطات المصرية، لم تطلب منا أي مبالغ مالية للدخول لمصر عبر معبر رفح، ووصلت بسهولة، ولم تحصل منا سيارة الأجرة إلا على 10 شيكل، ووقفنا في الباص حتى الحقائب، هم من حملوها عنا، وساعدونا في كل شئ، وقدموا لنا الطعام والشراب واعتنوا بنا».

 

كتبت جنة مصطفي 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.