أحمد حلمى وقناة النادى الأهلى ضحايا النصب باستخدام الذكاء الإصطناعى

رد الفنان أحمد حلمى على محاولة النصب باسمه وصوته باستخدام الذكاء الاصطناعى وتركيبهما على فيديوهات له وللكابتن أسامة حسنى المذيع فى قناة الأهلى لتشجيع المصريين على استخدام تطبيق مراهنات.

 

وعلق حلمى عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام على فيديو مفبرك منتشر له يروج بأن تطبيق مراهنات مملوك للفنان أحمد حلمى يستطيع المصريون كسب ما بين 400 إلى 1500 دولار يوميا من خلال استخدامه.

 

وجاء نص الصوت المركب على الفيديو المفبرك كالتالى” حصريا لمصر.. لقد أتاح أحمد حلمى وتطبيقه أفييتور الفرصة للمصريين لكسب المال.. الممثل الشهير hحمد حلمى أعطى الضوء الأخضر لتطبيق “aviator” الذى يكسب آلاف ما بين 400 دولار و 1500 دولار في اليوم”.

 

ورد حلمى على المقطع قائلا:”ماتصدقوش يا جماعة الكلام التافه ده.. الله يخرب بيت الـ AI على اللى جابه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وواصل الفيديو المفبرك بمقطع لأحمد حلمى يظهر عليه شعار قناة النادى الأهلى بصوت مفبرك بلهجة غريبة على مقطع أحمد حلمى يقول:” بفضل هذا المشروع لدي الفرصة لمساعدة الناس.. المشروع ذو فائدة كبيرة لشعب مصر.. لقد فازو بالفعل بمبالغ مالية كبيرة من خلال تطبيقنا”.

 

وعلق حلمى متهكما على طريقة الكلام في المقطع المفبرك قائلا” ياما عيون شغلونى ولكن ولا شغلونى.. ماتصدقوش الكلام الفاضى ده الهجص ده.. أنا حبيت أقولكم لأنى اكتشفت إن فيه ناس مصدقين إنى عامل كده فعلا.. إنى بتكلم كده وإن دى طريقة كلامى.. دوبلاج “.

 

وطالب عدد من المتابعين الفنان بالتحرك بشكل قانونى حيث قال بعضهم:” استاذ أحمد أتمنى حضرتك ترفع قضية على المواقع اللى استضافت الإعلان بالرغم من معرفتهم إنه fake زى فيسبوك وانستجرام قضيتك ممكن تكون قضية مهمة فى وقف استخدام الـAI.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.