إيقاف القيد فى الزمالك مجددا.. رئيس النادى يفجر مفاجأة ويكشف السبب

إيقاف القيد فى الزمالك مجددا كان نبأ بمثابة الصدمة، حيث قال رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب،إن البعض انتقدنا بسبب ضم 10 لاعبين في مركز واحد، ولكن عندما كنا نعمل على ملف الصفقات، وضعنا في حساباتنا أنه من المتوقع أن تتجدد أزمة المنع من القيد خلال شهرين أو ثلاثة، خاصة أن قضيتي خالد بوطيب وباتشيكو لم ينتهيا بعد.

 

وتحدث لبيب عبر قناة الزمالك الذى تحدث عن إمكانية إيقاف القيد فى الزمالك قائلا: ” استطعنا في 120 يوماً فقط أن نحقق كل ما وعدنا به جماهير الزمالك على الرغم من الظروف الصعبة، ولدينا فريق عمل تمكن من تحقيق إعجاز”.

 

وأضاف: وعدنا بفك إيقاف القيد فى الزمالك وهو كان أعنف الملفات التي عملنا عليها، لأننا كنا مطالبين بسداد حوالي 2.5 مليون دولار في وقت صعب بالعملة الصعبة، لكن تكاتف الزملكاوية وحرصوا على مساعدة النادي”.

 

وأوضح: كان يجب علينا إعادة بناء النادي عندما وجدنا البنية التحتية سيئة، وأعدنا اسم حلمي زامورا للإستاد، يجب أن نحافظ على معايير نادي الزمالك وتاريخه ورموزه.

 

واختتم حديثه: “أريد الفوز بأي بطولة أشارك بها بالطرق الشريفة وبمجهود حتى وإن شعرت بالظلم فأجتنبه وأعمل بمجهودي وأقوم بدوري وأجبر الجميع على فعل ذلك”.

 

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية نهائي كأس مصر المقرر إقامته يوم 8 مارس المقبل بالسعودية بين الأهلي والزمالك علي استاد “الأول بارك”، والذي يحظى باهتمام بالغ  ف العالم العربي وبالأخص انه يلعب للمرة الأولى خارج البلاد .

وتنطلق قمة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه سوار الغيني  الأحد بختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

 

الأهلي والزمالك التقيا من قبل 20 مرة في نهائي كأس مصر ، فاز الأهلي بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد فيما تم فوز القطبين باللقب “مناصفة” مرتين.

 

كتب محمد أشرف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.