اندلاع حريق هائل بوسط مدينة أسوان

اندلع حريق هائل بمول فيلة بمدينة أسوان معرض للملابس الجاهزة . وتصاعدت النيران إلى أعلى بمول فيلة بأسوان وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق واخماده ولا تتوافر اي معلومات عن حجم الخسائر والأضرار حتي الآن. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة .

 

 

 

وترجع التفاصيل عندما تلقت الحماية المدنية في أسوان إخطارًا يفيد بنشوب حريق هائل بأحد المعارض التجارية، ما أدى إلى انتشار النيران بالمباني المجاورة.

 

 

 

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن احتراق عدة محلات تجارية.وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

 

 

 

كما شهد سوق مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الشهر الماضى ، اندلاع حريق هائل فى أحد المحلات التجارية، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل امتداده بالأماكن المجاورة.

 

 

 

كما شهدت مدينة “كوم أمبو” بمحافظة أسوان العام الماضى ، حريقاً هائلاً نشب في عدد من المحلات التجارية بشارع بورسعيد.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى شارع الأحذية للسيطرة على الحريق الذي اندلع في أحد المحال التجارية وامتد بشكل كبير إلى المنطقة المجاورة، والقريبة من محطة القطار بالمدينة.

 

 

 

وانتشرت النيران داخل الشارع بأكمله، حتى تسببت في احتراق 5 شقق سكنية بإحدى البنايات السكنية المجاورة، ولم يسفر الحريق  عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء المساكن المجاورة للحريق من سكانها، بالإضافة إلى إخلاء البناية السكنية التي وصلت إليها النيران للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين من أي أضرار.

كتبت ايمان حاكمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.