مباراة نهائي كأس مصر .. موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة نهائي كأس مصر المقرر إقامته يوم 8 مارس المقبل بالسعودية بين الأهلي و الزمالك علي استاد “الأول بارك”، والذي يحظى باهتمام بالغ  ف العالم العربي وبالأخص انه يلعب للمرة الأولى خارج البلاد .

 

وتنطلق قمة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه سوار الغيني اليوم  الأحد بختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

 

الأهلي والزمالك إلتقيا من قبل 20 مرة في مباراة نهائى كأس مصر ، فاز الأهلي بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد فيما تم فوز القطبين باللقب “مناصفة” مرتين.

 

رفض البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حكام مصريين مساعدين للحكم الأجنبي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.
واقترح اتحاد الكرة على بيريرا إسناد بعض المهام للحكام المصريين في مساعدة الحكم الأجنبي المقرر الإعلان عنه خلال ساعات، كحكام غرفة الفيديو أو الحكام المساعدين أو حكم رابع، لكنه رفض بعد قرار اتحاد الكرة إسناد اللقاء لطاقم تحكيم أجنبي.
ويكشف اتحاد الكرة عن هوية واسم حكم نهائي كأس مصر، غدا الإثنين، حيث تنتهي المهلة التي منحها الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الاتحادات المعنية بترشيح طاقم حكام أجنبي لقمة الأهلي والزمالك.

يخضع وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، لفحص طبي على هامش مران فريقه غدا الاثنين لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية على هامش مشاركته في المران الصباحي للفريق الأحمر، في بداية التحضير لمباراة الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له وسام أبو علي حالته الطبية وموقفه من اللحاق بنهائي الكأس أو استبعاده من مباراة الجمعة المقبل، وفقا لحجم الإصابة ونسبة الشد في الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق لمباراة الزمالك يوم 8 مارس الجاري في نهائي كأس مصر، وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سليم بعدما خرج من مباراة يانج أفريكانز الأخيرة للإصابة، الأمر الذى أثار القلق حول موقف اللاعب من مباراة الكأس المرتقبة.

كتب محمد أشرف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.