حسام حبيب يدفع 200 جنيه غرامة بقضية ضرب المنتج ياسر خليل وإلغاء الحبس

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بإلغاء حكم حبس الفنان حسام حبيب لمدة سنة بتهمة ضرب المنتج ياسر خليل.

 

قبلت المحكمة الاستئناف المقدم من حبيب على الحبس، شكلا، وقضت في الموضوع بالاكتفاء بتغريمه 200 جنيه، وتغريم ياسر خليل الغرامة نفسها، وبإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة. 

 

وتقدم ياسر خليل ببلاغ رسمي ضد حبيب ، في ديسمبر الماضي، يتهمه بالتعدي عليه بالضرب، وأسفرت التحقيقات، عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية.

 

وقضت محكمة أول درجة وقتها ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، ودفع 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وتقدم حبيب باستئناف على الحكم، وصدر الحكم المتقدم.

 

تعود أحداث القضية إلى يوم 8 ديسمبر 2019، في تمام الساعة 11 صباحاً حضر ياسر خليل عبد الرحمن غانم لديوان قسم شرطة التجمع الأول، وحرر المحضر رقم 16202 لسنة 2019 جنح التجمع الأول.

 

 

وقال إن الفنان حسام الدين حسين كامل حبيب، تعدى عليه بالضرب والسب والشتم، وأحدث به إصابات أوضحها التقرير الطبى، بسبب خلافات عمل بين المجنى عليه وزوجة الفنان الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهت منذ عامين.

 

ورد حبيب بأن ما حدث هو أنه يوم 5 ديسمبر 2019، توجه إلى محل إقامة المجنى عليه، وكان معه من اثنين من أصدقائه، وبعد وصوله اتصل بياسر خليل من تليفون الأمن الداخلى ولكنه رفض مقابلته، فتحرك مغادراً، إلا أنه تلقى اتصالا من صديق المجنى عليه ياسر خليل، وأوضح أن هناك رغبة فى إنهاء الخلاف ودياً وطلب لقاء بينهما بميدان الرحاب، ثم عدل مكان اللقاء ليكون بمكتب المجنى عليه بالتجمع الأول.

 

وقال حسام حبيب إنه انتقل وأصدقائه لمكان اللقاء إلا أنه فوجئ بنزول المجنى عليه، وقام بالتعدى على حبيب وجذبه من ملابسه وضربه بالرأس فى أنفه لإصابته.

 

وأوضح التقرير طبى صادر إصابة الفنان بكسر بالحاجز الأنفى واشتباه فى ارتجاج بالمخ، وتورم شديد وكدمات متفرقة بالجسم.

كتبت جهاد محمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.