وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ووصيتها قبل رحيلها اعرف التفاصيل

أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ56 عاما.حيث تم دفنها في هدوء بناء على رغبتها.

 

 

وكتب شقيقها عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» خبر الوفاة قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

 

 

 

شيرين سيف النصر ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها “غاضبون وغاضبات”، و”من الذي لا يحب فاطمة”.

 

 

 

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها “سواق الهانم”، و”النوم في العسل”.اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم “أمير الظلام” عام 2002.

 

 

قالت الفنانة شيرين سيف النصر في تصريحات سابقة، إنها غابت عن الوسط الفني لمدة 12 عاما بسبب وفاة والدتها، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت تصوير صديقتها وكانت منذ أسبوعين .

 

 

وأضافت «سيف النصر» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»: «سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس».

 

 

وتابعت: «بدرس رجوعي، وفي أعمال تعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سينمائي، وخلال 12 سنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير».

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.