رانيا يوسف: «السوشيال ميديا مش بتنجح مسلسل لكنها بتوجه الجمهور».. فيديو

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها لردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل «بقينا اتنين»، والذي تتعاون من خلاله لأول مرة مع الفنان شريف منير.
وأضافت رانيا يوسف، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، في برنامج «ليالي العيد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن 90% من مسلسلات موسم دراما رمضان جيدة، مشيدة بمسلسل «الحشاشين وجودر»، قائلة: «جودر والحشاشين من أكتر الأعمال اللي عجبتني، لأنه إنتاج محترم ومجهود مشرف، وأنا فخورة إني بنتمي لفئة الفنانين اللي عاملين حاجات حلوة كده».

 

وأوضحت رانيا يوسف، أن السوشيال ميديا لا تساهم في نجاح الأعمال الدرامية، ولكنها بتلعب دورًا في توجيه الناس لمسلسل معين رغم أنه ممكن يكون «مش حلو أوي»، قائلة: «السوشيال ميديا وجودها في حياتنا أكيد مهم، لكنها لا تستطيع أن تنجح أو تفشل مسلسل،؛ لأن المسلسل الحلو مهما حد حاول يحاربه الناس لها رأي والناس ذواقة وبتفهم».

 

 

 

وأكدت رانيا يوسف، أنها تحب التمثيل، سواء كان في مسلسلات أو في سينما أو مسرح أو إذاعة، قائلة: «لما بيجيلي عمل حلو بهتم بالعمل سواء كان مسلسل أو سينما أو أي حاجة، والعمل الحلو هو اللي بيشدني» مشيرة إلى أنها رفضت عملين في السينما نظرًا لأن الورق غير جيد، واختارت المشاركة في مسلسل «بقينا اتنين».

 

 

 

عرض مسلسل وبقينا اتنين ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث قررت الشركة المنتجة للمسلسل بالتعاون مع الشركة المتحدة عرض مسلسل “وبقينا اتنين” لشريف منير ورانيا يوسف في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 على شاشة قناة cbc.

 

 

تدور أحداث مسلسل “وبقينا اتنين” في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما.

 

 

مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.