إطلالة جديدة لنادين نجيم خالية من أثار الجروح

نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صوراً جديدةً عبر خاصية “الإستوري” على صفحتها الرسمية بموقع ” فيسبوك “، وظهرت خلالها نادين نجيم خالية من أثار الجروح ،وهي تحمل ابنها جيوفاني.

وتظهر في الصور نادين نجيم خالية من أثار الجروح حيث إختفاء الجروح التي تعرّضت لها، إثر تحطم منزلها بإنفجار مرفأ بيروت معلقة على إحدى: “فيلتر غنى غندور ضروري، فأنا بالكاد أستطيع رؤية آثار الجروح”، ومعلقة على صورة آخرى لها:” كم أحب هذا الفيلتر ” .

ويذكر إن نادين كانت دخلت إلى المستشفى بعد حادثة انفجار بيروت، وكتبت على صفحتها أنها تابعت مع طبيب قام بتقطيب جروح وجهها بأقل خسائر ممكنة .

وتجدر الإشارة إلى تعرض الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لإصابة جسدية، إضافة إلى تعرض منزلها لأضرار بالغة إثر إنفجار المرفأ، ففي أحدى منشوراتها إبان الانفجار، كتبت :”دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين”.

وقد نشرت نادين صورة لها من قبل، مع ولديها، معلقة عليها:” صباح الخير .. أتمنى لكم الشفاء العاجل طمنوني عنكم “، لتدحض بذلك شائعات تشوه وجهها .

 


كتبت ولاء مختار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.