محمد هاني مهنى: سعيد بمشاركتي في مسلسل “لؤلؤ”.. وتجربة “أنصاف مجانين” أضافت لي الكثير

أعرب الفنان الشاب محمد هاني مهنى عن سعادته لمشاركته في مسلسل لؤلؤ، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الضخم الذي حظى به العمل.

وقال هاني، في تصريحات خاصة لـموقع “حال”: “سعدت جدا بهذه المشاركة البسيطة في مسلسل لؤلؤ، أنا جسدت بائع الملابس الذي اشترت منه لؤلؤ وصديقتها بعض الملابس بعد أول فيديو ناجح لها، والحمد لله مشهدي إتشاف بشكل كبير جدا، والمسلسل محقق نجاح كبير، وكذا تعرض لبعض الانتقادات، وهذا من الناحية الفنية صحي جدا”، مضيفاً: “مي عمر شخصية محترمة جدا وبتركز في شغلها بشكل كبير جدا”.

ويشارك في بطولة مسلسل “لؤلؤ” إلى جانب مي عمر، كل من سلوى عثمان، أحمد زاهر، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، حمدي هيكل، إدوارد، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، أشرف زكي، محمد الشرنوبي، ونرمين الفقي. والمسلسل قصة مي عمر،، سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف عام على التأليف والإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

وعن مشاركته في مسلسل “أنصاف مجانين”، الذي يعرض على منصة “view” الرقمية، أكد مهنى أن هذه التجربة أضافت له الكثير لكونها التجربة الأولى لهذه النوعية من المسلسلات: “هذه التجربة أفادتني وأضافت لي الكثير لأن أول مرة أشارك في مسلسل يتم عرضه على منصة رقمية فقط”.

وأوضح: “اختلاف التجربة يكمن في إن أبطال المسلسل شباب”، مضيفا: “هذا الدور مهم جدا بالنسبة لي، لأن لم أمثل مثله من قبل”.

وأضاف: “الجهة المنتجة وفرت كل سبل الراحة للممثل، والكواليس كانت هادئة وممتعة لأقصى درجة والكل كان بيتعامل بكل حب واحترام واحترافية، هذه من أجمل التجارب بالنسبة لي”.

ويشارك في بطولة مسلسل أنصاف مجانين كل من أحمد خالد صالح، أسماء جلال، لاشينة لاشين، صدقي صخر، محمد هاني مهنى، وديانة هشام، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج عمر رشدي حامد،، وإنتاج منصة viu الرقمية. وهو مقتبس من رواية “أنصاف مجانين” للكاتبة السعودية الدكتورة “شيماء الشريف”، وسيناريو وحوار نجلاء الحديني، ومعالجة درامية مريم ناعوم، وتدور أحداثه حول أنس، الذي يجري عملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرع الذي يحثه على حل لغز، فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة بحثٍ عن الحلقة المفقودة.

محمد هاني مهنى

وفي سياق متصل، ينتظر محمد هاني مهنى عرض آخر أعماله الدرامية على عدد من الشاشات يوم 13 فبراير المقبل ، وهو مسلسل “حلوى الدنيا سكر” والذي يشارك في أولى حكاياته، حيث يجسد الفنان الشاب شخصية بائع روبابيكيا.

كما يتكون المسلسل من 45 حلقة منفصلة متصلة، وهو من بطولة هنا الزاهد ويشاركها في بطولة العمل حسب القصص، محمد الشرنوبي وهشام إسماعيل وأحمد حاتم.

محمد هاني مهنى

والمسلسل عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، وهو من إخراج خالد الحلفاوي وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

كتب محمد عبد الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.