مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة… محمد رمضان يطلق ثريا

تصاعدت الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، وكشفت عن هوية ابن جعفر العمدة (محمد رمضان).

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة، بتعدي جعفر بالضرب على الرجل الذي سبق وأحضر له شاب، وأخبره أنه ابنه المفقود، وذلك بعد أن كشف جعفر كذبة.

أخبر الرجل المحتال جعفر أن بلال شامة (خاطف بن جعفر)هو من أعلمه بقصة ابنه المفقود، وطلب منه أن يلعب عليه تلك اللعبه الدنيئة، ليحصلوا على مبلغ من المال، أرشد الرجل المحتال جعفر على مكان بلال شامة(محجر بالصحراوي).

وبعد أن علم جعفر بمكان بلال شامة، ذهب إلى محجر بالصحراوي حيث يعمل بلال شامة وشقيق الرجل المحتال، وعند وصوله تفاجأ بهروب بلال وشقيق المحتال من المحجر، وذلك بعد سرقتهما للمحجر.

 شهدت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة، طلاق جعفر لزوجته ثريا (مي كساب)، وذلك بعد أن شاهدها تقبل يد  كارم فتح الله  شقيق زوجته دلال (إيمان العاصي)، وتتوسل أليه في الشارع امام سكان المنطقة بأكملها من أجل أن يعلمها مكان ابنها المفقود ” اللي حصل دلوقتي إن ثريا تحب على أيدك، الموضوع ده مايخصنيش، الست دي تبقى طليقتي، انتي طالق يا ثريا”.

كما شهدت ذهاب جعفر إلى الورشة التي يعمل بها أحمد داش، لكي يرضيه، بعد صفعة له بالحلقة الخامسة.

ظهرت ثريا (مي كساب) في مشهد مؤثر، حيث كانت تبكي وتقول لشقيقتها أنها مستعدة تقبل أيادي كل أهل منطقة السيدة زينب وليس فقط كارم فتح الله، مقابل أن تجتمع بابنها المفقود.

أخبرت عايدة (زينة) جعفر أنها لم تكن لتفكر في يوم للزواج منه، لولا حاجتها إلى المصاري،  لكي تخرج والدها من السجن، فاخبرها جعفر في حال إذا رغبت في الطلاق سوف يطلقها.

وجاء خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة  مشهد لبلال شامة وهو يروي للرجل المحتال وشقيقه تفاصيل واقعه خطفه لابن جعفر العمدة مند 19 عام قائلًا انه تم تأجيره لخطف ابن جعفر، ثم بعد أن خطفه أعطاه لسيدة تربيه، ولكنها أخبرته بأن الطفل مات، وأوضح بلال شامة أنه لا يعلم هوية الشخص الذي استاجره لخطف ابن جعفر حتى ألان.

وكشفت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة أن أحمد داش هو ابن جعفر المفقود منذ ١٩ عام.

انتهت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر بالقاء بلال شامه، بوالدة  أحمد داش (السيدة التي أعطاها بن جعفرمنذ 19 عام) داخل القطار المتوجه إلى مدينة الإسكندرية، واسترجاعهما إلى ذكريات الماضي، وسط حالة من الصدمة.

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويذكر أن أغنية “أنا قادر” الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، وغناء المطرب أحمد سعد، حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب، وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة.

ويقدم أحمد سعد «تتر» مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، بصوته، بجانب غناء مجموعة أخرى من الأغاني تذاع ضمن الأحداث، بجانب رباعية لـ مي كساب، ورباعية لـ مروة ناجي.

كتبت مروة الدقيشى

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.