خسارة السوبر الأفريقى .. ناقد رياضي للاعبى الأهلي: الغرور والاستسهال السبب

بعد خسارة السوبر الأفريقى ، كشف علاء عزت الناقد الرياضي، أن انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز تأتي في ظروف صعبة للأهلى و أسبوع آلام للكرة المصرية وحزن الجماهير بعد خسارة المنتخب أمام تونس والأندية في البطولات القارية.

 

وبدأت افتتاحية الدوري الممتاز بلقاء طلائع الجيش والبنك الأهلي يوم الإثنين الموافق  18/9 على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

 

ويعتبر فريق الأهلي حامل اللقب لبطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الأخيرة، وتوجت 7 أندية فقط بدرع الدوري الممتاز على مدار تاريخه منذ انطلاق المسابقة في عام 1948.

خسارة السوبر الأفريقى بسبب الاستهتار

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يتمني أن يبدأ الموسم بمباراة كبيرة مثل الزمالك وبيراميدز أو الأهلي مع المصري.

 

 

وأكد أن الاتحاد الأفريقي لم يحترم بطولة السوبر الأفريقي بين بطلين وهما الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، موضحا أن مباراة سوبر كانت تحتاج إلى حكم سوبر وليس مغمور.

 

وأكد أن النادي الأهلي خاض مباراة السوبر باستسهال تحول إلى استعجال، وثقة لاعبي الأهلي تحولت إلى غرور تسبب فى خسارة السوبر الأفريقى .

 

وأوضح أن مباراة السوبر الأفريقي كانت أسوأ مباراة أدارها كولر مع الأهلي خاصة في التشكيل وكانت أمام القلعة الحمراء فرصة كبيرة لدخول التاريخ ومنافسة أندية كبيرة مثل ريال مدريد بالحصول على 6 بطولات في عام واحد ولو حصل على البطولتين القاريتين سيكون أول نادي في التاريخ يحصل على 8 بطولات في عام ميلادي واحد.

 

كما علّق أيضًا الناقد الرياضي جماهير الزهيري في لقاءٍ آخر مع الإعلامي أحمد موسي عن أحداث مباراة كأس السوبر الإفريقي، قائلًا: الحكم الجابوني كان متوترا في المباراة، والشوط الأول كان سجالا بين الفريقين حتى أحرز الفريق اتحاد العاصمة هدف الفوز، ليتراجع الفريق الجزائري ويربك حسابات مارسيل كولر.

 

وأوضح: إلي إن هدف كهربا الذي ألغي صحيح بنسبة 100%، ولا نجامل الأهلي على حساب اتحاد العاصمة، وعيب الأحمر في المباراة أن اللاعبين لم يعودوا بسرعة في اللقاء.

 

كتبت سارة صلاح

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.