المنيا يستكمل سلسلة اللاهزيمة بعد الفوز ودياً على الإعلاميين بقيادة رامبو في معسكر القاهرة

المنيا يحقق الفوز الأول له في الموسم الجديد ودياً على الإعلاميين بقيادة رامبو

تمكن نادي المنيا من الفوز بهدفين مقابل هدف علي نظيرة الإعلاميين بقيادة رامبو في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد ليستكمل سلسلة اللاهزيمة.

المنيا يستكمل سلسلة اللاهزيمة
وكان قد تقدم فريق الإعلاميين بهدف في الدقيقة 6 من الشوط الثاني وتمكن اسماعيل ساكي في الدقيقة 80 من إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة 1 – 1، ثم تمكن الدبابة جون موباتشو في الدقيقة 90 من إحراز هدف التقدم للمنيا.

وكان المدير الفني نبيل محمود الشهير بـ”رامبو” قد أعلن مسبقاً عن دخول الفريق في معسكر للاستعداد للموسم الجديد وخوض عدة مباريات وديه خلال المعسكر بالقاهرة بعد إجراء 5 مباريات وديه قبل بدء معسكر القاهرة، تمكن خلالها من الفوز في 4 مبارايات والتعادل في مباراة وحيدة.

ويستعد نادي المنيا بقيادة المدير الفني نبيل محمود للقاء نادي مصر للتأمين غداً الأحد الموافق 24 سبتمبر، وبدون راحة يواجه إكسبريس الصعيد الاثنين فريق النصر القاهري.

المنيا يستكمل سلسلة اللاهزيمة
كما يواجه الفريق المنياوي يوم الثلاثاء نظيره السكة الحديد، ويحصل اللاعبون على راحة يوم الأربعاء، قبل مواجهة فريق انبى يوم الخميس في نهاية المعسكر .

 

ولم يحالف الحظ الفريق المنياوي في الحصول علي بطاقة الصعود بعد الهزيمة من الاتصالات بنتيجة 5 – 4 للاتصالات، ويسعي نادي المنيا بقيادة رامبو لأسعاد جماهير وشعب المنيا بالصعود للدوري الممتاز.

 

كتب: عبدالرحمن مراد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.