مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة…لقاء محمد رمضان بابنه المفقود منذ سنوات

شهدت الحلقة  الرابعة من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، الذي يعرض على قناة dmc، العديد من الأحداث المشوقة، منها تعدي جعفر (محمد رمضان) على كارم فتح الله الذي يجسد دور شقيق زوجته دلال(إيمان العاصي)، وإهانه امام سكان منطقة السيدة زينب ووالده حمادة حما جعفر (محمد رمضان).

 وجاء أعتداء جعفر (محمد رمضان) على كارم، بعد ما علم بتعدي كارم على زوجته دلال ( إيمان العاصي) بالضرب في الشارع، ولم يستطع أحد أن ينجي كارم شقيق دلال من أيدي جعفر (محمد رمضان)، الذي كان ينوي القضاء على حياته، ألا دلال شقيقته التي توسلت لزوجها (جعفر) لكي يتركه.

وظهر جعفر (محمد رمضان)، في مشهد يحاول إرضاء زوجته دلال، وذلك بعد أن شعر بوجود نظرات لوم وعتاب بعيونها له، على ما فعله مع شقيقها كارم، مؤكدًا لها أنه ترك شقيقها كارم على قيد الحياة من أجلها فقط.

علمت زينة (عايدة) التي تجسد دور الزوجة الرابعة لجعفر ( محمد رمضان)، لأول مرة بالخلافات الدامية بين زوجها وعائلة زوجته دلال، مما تسبب في شعورها بالصدمة والخوف، لكونها تزوجت من قاتل.

وشهدت الأحداث انتقال زينة (عايدة) من منزل حماتها (هالة صدقي)، للإقامة بمنزل ضرايرها، وسألت زينة (عايدة)، دلال (إيمان العاصي) وهي في حالة من التعجب، عن كيفية أقامتها في منزل شخص قتل شقيقها، فلم تجيب دلال عليها، وذهبت إلى غرفتها وهي حالة من الإحراج.

أخبر كارم فتح الله شقيق دلال(إيمان العاصي) والده حمادة( حما جعفر) أنه سيقتل جعفر (محمد رمضان)زوج شقيقته دلال، وبالفعل أتفق كارم مع شخص لقتل جعفر(محمد رمضان)، مقابل 5 مليون جنيه، وعلم جعفر بذلك وذهب إلى منزل كارم وهددهم.

وتصاعدت الأحداث وأخبرنعيم الذي يجسد دور زوج شقيقة جعفر(محمد رمضان)، جعفر بعثورهم على خاطف أبنه (بلال شامة)من زوجته ثريا (مي كساب)، ليكتشف جعفر بعد رؤيته للرجل بأنه ليس هو الخاطف، وتكسر أماله في معرفة مكان أبنه ومن وراءه.

ذهبت زينة لزيارة والدها (بيومي فؤاد) بالسجن، وأخبرته بأنها تزوجت من جعفر (محمد رمضان) ولكنه لن يمنحها ال40 مليون جنيه، ألا بعد أن يحدث بينهما مودة ورحمة، فطلب (بيومي فؤاد) من ابنته زينة(عايدة) أن تطيع زوجها (محمد رمضان) لكي يخرج من السجن.

فاجأ جعفر (محمد رمضان) زوجته زينة خلال أحداث الحلقة الرابعة بأجواء رومانسية، حيث أهداها بوكس هدايا، أحتوى على مجوهرات، مفتاح سيارة، برفيوم، سلسلة ومج عليهما صورته، لإستمال قلبها بالمحبة والمودة.

سرقت نرجس (منة فضالي) هاتف زينة (عايدة)، من أجل عمل سحر لها، ولكن كشف أمرها.

وانتهت الحلقة بلقاء  جعفر ( محمد رمضان) وزوجته ثريا(مي كساب)، بابنهما المفقود منذ أكثر من 10 سنوات، وسط حالة من الدهشة.

وشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

ويذكر أن أغنية “أنا قادر” الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، وغناء المطرب أحمد سعد، حصدت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب، وما زالت الاغنية تحقق مشاهدات كبيرة.

ويقدم أحمد سعد «تتر» مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، بصوته، بجانب غناء مجموعة أخرى من الأغاني تذاع ضمن الأحداث، بجانب رباعية لـ مي كساب، ورباعية لـ مروة ناجي.

كتبت: مروة الدقيشى 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.