نجوم عرب من سوريا ولبنان يشاركون في مسلسلات رمضان 2024

يتنافس العديد من النجوم للظهور على الشاشات في شهر رمضان فشارك عدد من نجوم عرب خاصة من دولة سوريا ولبنان في مسلسلات رمضان 2024 التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمشاهدين في هذا الشهر الكريم.

 

يشارك في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، كل من الفنان اللبناني نيقولا معوض، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، حيث تدور أحداثه في اطار تاريخي الذى يتناول قصة طائفة الحشاشين الذى أسسها حسن الصباح في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

 

كما تشارك النجمة نورا اللبنانية ضمن أحداث مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

وأيضا يشارك الفنان السوري فراس سعيد ضمن أحداث مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج، وإنتاج شركة فانتدج.

 

ويشارك كل من النجمة السورية جومانا مراد  والسوري خالد شباط ضمن أحداث مسلسل “عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

 

كما يشارك عدد من النجوم والنجمات العرب  من دولة الأردن في مسلسلات رمضان 2024، التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمشاهدين في هذا الشهر الكريم.

 

كما شارك النجم الأردني منذر رياحنة في مسلسل المعلم بطولة مصطفي شعبان، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.وتشارك النجمة الأردنية مي سليم في مسلسل سر إلهى بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس، حيث تظهر في دور مختلف عما قدمته مسبقا خلال أعمالها.

تخوض النجمة الأردنية صبا مبارك بطولة مسلسل لحظة غضب، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويتناول المسلسل عدة قضايا إجتماعية تنشأ بين طرفين يعيشاة حالة رومانسية.

كتبت ايمان حاكمهم

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.