الليلة.. مسلم في ضيافة برنامج “أسرار” مع أميرة بدر على “النهار”

مطرب المهرجانات مسلم يفجر مفاجأة عن خطيبته في برنامج “أسرار”

مسلم يرد على المقارنة بـ عصام صاصا في برنامج “أسرار”

مسلم يوضح حقيقة خيانته لطليقته بعد أشهر من الزواج في “أسرار” الليلة”

 

يحل مطرب المهرجانات مسلم ضيفًا على برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة “النهار”، الليلة.ويتحدث مسلم في برنامج “أسرار” عن حياته الشخصية، وأزمته الشهيرة مع طليقته وأم طفله الوحيد، وحقيقة خيانته لها بعد أشهر من الزواج، كما يفجر مفاجأة عن خطيبته الجديدة وسبب إعلانه الانفصال عنها، والمقارنة بينه وبين مطربي المهرجانات الشعبية مثل عصام صاصا.


برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

يأتي البرنامج ، ضمن قائمة البرامج الأبرز في موسم رمضان 2024 وتقدم البرنامج الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة النهار، المعروفة بتنوع محتواها وقوة تأثيره.

 

وتستضيف أميرة بدر خلال حلقات برنامجها، المطروح طوال أيام رمضان المبارك، عددا من نجوم الفن، والسياسة، والرياضة، والشخصيات العامةويتحدث ضيوف أميرة بدر عن قصص حياتهم، وسبب نجاهم، وتجربتهم في رحلة العمل، وغيرها وخلال حديث الضيوف، تستطيع أميرة بدر أن تكشف «أسرار» ضيوفها .

 

ويحظى البرنامج باهتمام العديد من الجماهير، لما تحمله قلوب الناس من حب وتقدير لمقدمة البرنامج.ويسأل البعض عن مواعيد عرض وإعادة البرنامج  عبر قناة النهار.

 

وأعلنت شبكة قنوات النهار أنه سيتم عرض البرنامج يوميا طوال شهر رمضان المبارك في التاسعة والنصف مساء.ووضعت قناة النهار العامة إعادة البرنامج  ضمن جدول البث الخاص بها خلال شهر رمضان في الواحدة صباحا.

 

ويأتي عرض الحلقات الجديدة من البرنامج  للإعلامية أميرة بدر عقب صلاة العشاء، ليستطيع الجميع متابعة البرنامج، ومعرفة الكثير حول أسرار المشاهير.

 

وينتمي الرنامج المذاع عبر شاشة قناة النهار، إلى فئة من البرامج التي تلقى إعجاب الجماهير ويحرصون على متابعتها خلال شهر رمضان المعظم، والتي تقوم على «كشف المستور» من حياة نجوم الفن والرياضة والسياسة وغيرهم من الشخصيات العامة.

 

كتبت ايمان حاكمهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.