مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة.. منة فضالي تخبر محمد رمضان بحملها

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان، الذي يذاع على قناة dmc ، العديد من المفاجأت، منها هروب بلال شامة، وذلك قبل وصول  جعفر إلى المكان الذي احتجز يه بلال  من قبل إسماعيل، الذي أتفق مع جعفر (محمد رمضان) في الحلقة السابقة على أن يسلمه بلال مقابل مبلغ من المال، الأمر الذي تسبب في شعور جعفر بالحزن.

جاء إتصال إلى زينة (عايدة) من خطيبها السابق (دودو)، يعايرها  فيه بزواجها من رجل من السيدة زينب يرتدي جلابية، فغضبت زينة وأغلقت المكالمة في وجهه.

وعندما علم جعفر بالمكالمة التي وردت لزينة من خطيبها السابق، ذهب جعفر إلى مكان عمل الخطيب السابق لزوجته زينة (عايدة) وتعدى عليه بالضرب أمام جميع الموظفين، وهدده بالقتل إذا حاول أن يتواصل مع زوجته زينة مرة أخرى.

ذهبت زينة (عايدة)إلى زيادة والدها بالسجن كالعادة، ألا أنها تفاجأت بوجود وداد زوجة سيد شقيق جعفر هناك، ولكنها لم تعلم من المسجون الذي جأت وداد لزيارته.

 شعرت وداد بالخوف والقلق بعد رؤية زينة لها بالسجن، وبعد عودتها إلى المنزل حاولت أن تبرر سبب تواجدها هناك، وأخبرتها أنها كانت تزور صديقتها، فردت زينة عليها بأن هذا المكان مخصص لزيادة المساجين من الرجال وليس السيدات ولا أحد يستطيع الدخول ألا بعد حصوله على تصريح، ووعدت زينة وداد  بأنها لن تخبر أحد بتك الزيارة.

وتصاعدت الأحداث في مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة، وظهرت زينة (عايدة) في مشهد وهي تقول لجعفر (محمد رمضان) بأنها تشعر بالضيق وكأنها في سجن وهي كانت معتادة على الخروج والسفر قبل الزواج منه، فعرض عليها جعفر أن يخرجوا لتناول العشاء بالمكان الذي تختاره، فوافقت زينة وهي في حالة من الفرحة.

وبعد أن وصلوا إلى المكان، رفض الأمن دخول جعفر لارتدائه جلابية، وكانت زينة سبق وأن وطلبت من زوجها جعفر أن يرتدي ثياب أخرى على الموضه غير الجلابية، لأن المكان الذاهبين أليه لا يسمح بدخول الأشخاص التي ترتدي جلاليب، ألا أن جعفر أستطاع أن يدخل المكان، وذلك بعد شرائه للمكان من مالكه.

وانتهت الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة بأخبار نرجس (منة فضالي) بأنها حامل.

كتبت مروة الدقيشي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.