مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27.. سلوى عثمان تفك لغز والد سيف ودلال تعترف بجرائمها

شهدت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بنزول خالة سيف (أحمد داش) من الإسكندرية إلى القاهرة، بعد إخبارها لزوجها بأنها ذاهبه لرؤية ابن شقيقتها (سيف)، وأخفت عنه السبب الحقيقي الذي دفعها لنزول القاهرة، وهو الذهاب لمقابلة جعفر (محمد رمضان).

وبعد وصول خالة سيف إلى القاهرة، توجهت إلى منطقة السيدة زينب حيث يقيم جعفر، وتفاجأ جعفر بدخولها عليه المحل وقاطعت حديثة مع نعيم، حيث كان جالسًا مع نعيم ابن خاله يتحدثان عن مصير دلال بعد رؤيتهما لها بالمستشفى التي كان يرقد به بلال شامة، وأخبره أنه لا ينوي مواجهتها في الوقت الحالي وأن الموضوع بحاجة إلى تأني حتى يجمع كل الخيوط ، إلا أن جعفر لم يستطع الجلوس معها واكتفى فقط بالترحيب بها، حيث جاءته مكالمة بالعثور على مكان بلال شامة.

وبعد تلك المكالمة انتقل جعفر على الفورإلى المكان الذي يحتجز فيه شوقي فتح الله بلال شامة، وهناك اعتدى عليه بالضرب، وحاول أن يعرف منه مكان ابنه ومن الذي وراءه، إلا أن بلال رفض الإفصاح قبل أن يأخذ منه مبلغ من المال، فهدده جعفر بالموت ورغم ذلك اصر بلال على موقفه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

أحتجز جعفر بلال شامة في مكان آخر، وأحضر طبيبًا لرعايته طوال فترة احتجازه ووضع عليه حراسة لكي لا يهرب.

ظهرت دلال (أيمان العاصي) خلال الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة في مشهد، وهي تخبر شقيقها شوقي فتح الله أنها مستعدة للطلاق من جعفر بشرط أن يحميها منه، وأن يعثر على بلال شامة قبل جعفر، لكي لا يكشف أمرها أمام جعفر، وكشفت له أنها  هي من استأجر بلال لخطف ابن جعفر، وأنها عقيم لا تستطيع الإنجاب.

بدأ الجميع خلال أحداث الحلقة 27 يتشكك في دلال وأن هناك سرا” تخفيه عنهم، واتهمت صفصف دلال بالاعتداء على عايدة ومحاولة قتلها إلا أن دلال أنكرت ذلك وغادرت المكان وذهبت إلى شقتها وهي في حالة من القلق والتوتر.

لم تتوقف دلال عن خداع من حولها، إذ ذهبت لمنزل عايدة وأخبرتها أن جعفر من استأجر السيدات للاعتداء عليها لإجهاض جنينها، كما أنه ويخطط للانتقام منها، ونصحتها بالسفر إلى مكان بعيد، واندهشت عايدة من معرفة دلال لعنوان منزلها الجديد حيث إنها لم تخبرها به من قبل، وسألتها عن كيفية معرفتها بمكان سكنها، وسألتها هل الحاجة وصيفة والدة جعفر هي من أخبرتها بالعنوان، وأجابت وهي في حالة من التوتر نعم الحاجة وصيفة، وكان هذا السؤال بالنسبة لدلال طوق نجاة حتى لا تبدأ عايدة الشك بها.

وبعدما أنهت دلال حديثها مع عايدة غادرت المنزل، تاركة عايدة في حالة من الخوف والقلق، وأحضرت عايدة ابنه خالتها بعد ذهاب  دلال واخبرتها بالحديث الذي صار بينهم، وأنه يتعين عليها السفر خارج مصر للهروب من جعفر، وردت عليها ابنه خالتها بأن السفر لن يحل المشكلة وجعفر يستطيع أن يعثر عليها أينما ذهبت.

وانتهت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة بذهاب جعفر برفقة خالة سيف (أحمد داش) إلى منزل سيف لإخباره أنه والده، وذلك بعد أن أخبرت خالة سيف جعفر أن سيف ابنه، وروت له تفاصيل العلاقة التي كانت تجمع شقيقتها ببلال شامة، موضحة له بأن بلال كان مواعدا اختها بالزواج، وذات يوم أحضر لها طفل لتراعيه لحين يأتي ويأخذه منها، وعندما سألته عن أهل الطفل، أخبرها بأنه تم استئجاره لخطفه مقابل مبلغ من المال، وبعد عدة أيام جاء بلال  ليأخذ الطفل من شقيقتي وأخبرها بأنه أمر بقتله، فكذبت عليه وقالت له أن الطفل فارق الحياة منذ أيام.

فرح جعفر بعد أن علم بأن سيف ابنه، وأخبر نعيم أنه كان يشعر بذلك، وعلى الفور اتصل جعفر بسيف ولكن هاتفه كان مغلق، فذهب إلى منزله.

ويذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأيام  الماضية وكان الأكثر مشاهدة في دراما رمضان2023، وتصدر قائمة الترندات، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

كتبت مروة الدقيشى

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.